Realistic Hajwala Privacy Policy

iOS & Android Game
Solely developed by Ahmad Bilto

سياسة الخصوصية


أحمد بلتو قام ببناء لعبة الهجولة الواقعية كلعبة مجانية. يتم توفير هذه الخدمة بواسطة أحمد بلتو بدون تكلفة وهي مخصصة للاستخدام كما هو.
يتم استخدام هذه الصفحة لإبلاغ الزوار بشأن سياساتنا في جمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية إذا قرر أي شخص استخدام خدمتنا.
إذا اخترت استخدام خدمتنا، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات بما يتعلق بهذه السياسة. تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتقديم الخدمة وتحسينها. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص إلا كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.
المصطلحات المستخدمة في هذه سياسة الخصوصية لها نفس المعاني كما في شروط الاستخدام لدينا، والتي يمكن الوصول إليها في لعبة الهجولة الواقعية ما لم يتم تحديده خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.



جمع واستخدام المعلومات


من أجل تجربة أفضل أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك توفير بعض المعلومات الشخصية التي يمكن التعرف عليها. ستُحتفظ بالمعلومات التي نطلبها منك وتستخدم كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.
تستخدم اللعبة خدمات الطرف الثالث التي قد تجمع معلومات تستخدم لتحديد هويتك.
رابط إلى سياسة الخصوصية لمقدمي خدمات الطرف الثالث المستخدمة في اللعبة

خدمات Google Play


بيانات السجل


نرغب في إعلامك أنه كلما استخدمت خدمتنا، في حال حدوث خطأ في اللعبة، نقوم بجمع البيانات والمعلومات (من خلال منتجات الطرف الثالث) على هاتفك والتي تسمى بيانات السجل. يمكن أن تتضمن بيانات السجل معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") لجهازك، اسم الجهاز، إصدار نظام التشغيل، تكوين اللعبة عند استخدام خدمتنا، ووقت وتاريخ استخدامك للخدمة، وإحصائيات أخرى.



الكوكيز


الكوكيز هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات تُستخدم عادة كمعرفات فريدة مجهولة. يتم إرسالها إلى متصفحك من قبل المواقع التي تزورها وتخزن في ذاكرة الجهاز الداخلية.


لا تستخدم هذه الخدمة هذه "الكوكيز" صراحةً. ومع ذلك، قد تستخدم اللعبة رموزًا ومكتبات الطرف الثالث التي تستخدم "الكوكيز" لجمع المعلومات وتحسين خدماتها. لديك الخيار إما قبول أو رفض هذه الكوكيز ومعرفة متى يتم إرسال كوكي إلى جهازك. إذا اخترت رفض كوكياتنا، قد لا تكون قادرًا على استخدام بعض أقسام هذه الخدمة.



مقدمو الخدمة


قد نستخدم شركات وأفرادًا من الطرف الثالث للأسباب التالية:
لتسهيل خدمتنا؛
لتوفير الخدمة نيابةً عنا؛
لأداء خدمات ذات صلة بالخدمة؛ أو
لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
نرغب في إعلام مستخدمي هذه الخدمة بأن هؤلاء الطرف الثالث لديهم وصول إلى معلوماتك الشخصية. السبب هو أداء المهام المخولة لهم نيابةً عنا. ومع ذلك، يلزمهم عدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.



الأمان


نقدر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، ونحن نسعى لاستخدام وسائل قبول تجارية لحمايتها. ولكن تذكر أن أي طريقة لنقل عبر الإنترنت، أو طريقة لتخزين إلكترونية ليست آمنة وقوية بنسبة 100%، ولا يمكننا ضمان أمانها المطلق.



روابط إلى مواقع أخرى


قد تحتوي هذه الخدمة على روابط إلى مواقع أخرى. إذا قمت بالنقر على رابط من طرف ثالث، ستتم إعادتك إلى تلك الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية ليست تعمل بواسطتنا. لذا، ننصح بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لهذه المواقع. ليس لدينا أي سيطرة على ولا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات من طرف ثالث.



خصوصية الأطفال


لا تستهدف هذه الخدمات أي شخص دون سن الثالثة عشرة. نحن لا نقوم بجمع المعلومات الشخصية المحددة عن الأطفال دون سن الثالثة عشرة عن علم. في حال اكتشافنا أن طفلاً دون سن الثالثة عشرة قد قدم لنا معلومات شخصية، نقوم بحذف هذه المعلومات فورًا من خوادمنا. إذا كنت ولي أمر أو ولي أمر وكنت على علم بأن طفلك قد قدم لنا معلومات شخصية، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة.



تغييرات على سياسة الخصوصية هذه


قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية لدينا من وقت لآخر. لذلك، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. تكون هذه التغييرات فعالة فور نشرها على هذه الصفحة.



اتصل بنا


إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا على biltoa@outlook.com.

```